*★.• منتديـ ـاتــے عــ ــالـ ــمــے الـسـ ــنــافــ ــے •.★*

بآدارة ( HaMoOoDe & آبو ( القلب الضائع ) عمر ,,
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تفضلوا على المنتدى الجديد التابع لعالم السنافر ( الحان الحب )وشكرا الكم على الرابط التالي : www.al71n.com

شاطر | 
 

 رغم سوق العرسان , تظل المراة لا يعجبها العجب !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: رغم سوق العرسان , تظل المراة لا يعجبها العجب !!!   9/1/2009, 5:18 pm

تم افتتاح مركز تسوق للأزواج في دالاس حيث يمكن للسيدات الذهاب واختيار زوج من بين مجموعة كبيرة من الرجال المبنى مكون من خمسة أدوار كلما صعدت للدور الأعلى كان الرجال أفضل في الصفات والمميزات : ـ
القاعدة الوحيدة أنك لو فتحت باب أي دور من هذه الأدوار لا بد أن تختار زوجا أو تصعد للدور للأعلى ولا يمكنك الرجوع مرة أخرى .. النزول يكون للخروج بلا عودة فقط .




فذهبت صديقتين الى المركز لاختيار زوجين ...




: الدور الأول عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف محترمة ويحبون الأطفال فقالت الفتاتان لبعض : حسنا هذا أفضل من الا يكون لهم وظيفة أو الا يحبوا الأطفال ولكن لنرى ماذا في الدور الأعلى .




الدور الثاني عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات عالية. . يحبون الأطفال. . و في غاية الوسامة قالت الفتاتان .. ممممم . . ولكن ماذا في الأعلى .




الدور الثالث عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات كبيرة .. يحبون الأطفال .. في غاية الوسامة ويساعدون في شغل البيت قالت الفتاتان : وااو .. رائع .. ولكن ماذا قد يكون في الأعلى : الدور الرابع عليه لافتة تقول الرجال هنا لديهم وظائف بمرتبات كبيرة . . يحبون الأطفال . في غاية الوسامة ويساعدون في شغل البيت. . و في غاية الرومانسية




!! قالت الفتاتان : يا الهي .. تخيلي ماذا يكون بانتظارنا في الدور الأعلى




فصعدتا الى الدور الخامس فوجدتا لافتة تقول: ـ




لا رجال هنا. . وهذا الدور فاضي و موجود فقط لإثبات أنه من المستحيل إرضاء المرأة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ( القلب الضائع ) عمر
•(-•♥ المدير العام ♥•-)•
•(-•♥ المدير العام ♥•-)•
avatar

عدد الرسائل : 9672
العمر : 27
الأقامة : في حضن حبيبتي
نقاط : 3004
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: رغم سوق العرسان , تظل المراة لا يعجبها العجب !!!   9/1/2009, 6:33 pm

ثانكس كتير يا فريند والله حلوة هاااي ..,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رغم سوق العرسان , تظل المراة لا يعجبها العجب !!!   9/1/2009, 6:35 pm

العفوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ( القلب الضائع ) عمر
•(-•♥ المدير العام ♥•-)•
•(-•♥ المدير العام ♥•-)•
avatar

عدد الرسائل : 9672
العمر : 27
الأقامة : في حضن حبيبتي
نقاط : 3004
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: رغم سوق العرسان , تظل المراة لا يعجبها العجب !!!   9/1/2009, 11:04 pm

>>welcom<<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رغم سوق العرسان , تظل المراة لا يعجبها العجب !!!   10/1/2009, 4:01 pm

على قولة المثل : ما بعجبها العجب ولا صيام برجب

مشكورة كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ( القلب الضائع ) عمر
•(-•♥ المدير العام ♥•-)•
•(-•♥ المدير العام ♥•-)•
avatar

عدد الرسائل : 9672
العمر : 27
الأقامة : في حضن حبيبتي
نقاط : 3004
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: رغم سوق العرسان , تظل المراة لا يعجبها العجب !!!   10/1/2009, 9:30 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رغم سوق العرسان , تظل المراة لا يعجبها العجب !!!   11/1/2009, 6:01 pm

مشكورين على مروركم الحلوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ( القلب الضائع ) عمر
•(-•♥ المدير العام ♥•-)•
•(-•♥ المدير العام ♥•-)•
avatar

عدد الرسائل : 9672
العمر : 27
الأقامة : في حضن حبيبتي
نقاط : 3004
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: رغم سوق العرسان , تظل المراة لا يعجبها العجب !!!   11/1/2009, 8:40 pm

العفوووووووووو..,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رغم سوق العرسان , تظل المراة لا يعجبها العجب !!!   24/3/2009, 4:50 pm

ويلكم مشكورين على مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEAD LADY
Oo مشرفهـ متميزهـ oO
Oo مشرفهـ متميزهـ oO
avatar

عدد الرسائل : 4120
العمر : 24
الأقامة : على حفة القبر
نقاط : 3311
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رغم سوق العرسان , تظل المراة لا يعجبها العجب !!!   26/3/2009, 1:11 pm

مشكورة الله يعطيك العافية ..............يارب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.panet.co.il/online/index.html
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رغم سوق العرسان , تظل المراة لا يعجبها العجب !!!   29/3/2009, 3:44 pm

العفوو

الله يعافيكي

مشكوره ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رغم سوق العرسان , تظل المراة لا يعجبها العجب !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*★.• منتديـ ـاتــے عــ ــالـ ــمــے الـسـ ــنــافــ ــے •.★* :: °•| القسم الترفيهي |•° :: منتدى الفرفشه ..-
انتقل الى: